اخبار ريال مدريد - صحيفة كتالونية: سيلتا فيجو تفوق على ريال مدريد رغم الخسارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتقد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من النادي الكتالوني ، أن تفوق في النتيجة فقط أمام سيلتا، لكن فريق البالاديوس كان الأفضل.

وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، أمس السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

طالع أيضًا.. : الجميع سينافس على وعلينا التحكم في مبارياتنا

وكتبت الصحيفة، أن ريال مدريد فاز بالنتيجة، لكنه لم يكن الأفضل وخسر كل شيء لمصلحة سيلتا فيجو، الاستحواذ والضربات الركنية، والتسديد على المرمى.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن ريال مدريد سجلوا هدفين من تسديدتين فقط داخل الـ3 خشبات، بينما كانت التسديدات بشكل عام، 9 لـ ريال مدريد، و6 لـ سيلتا فيجو، وهذا هو الشيء الوحيد الذي تفوق به ريال مدريد.

الاستحواذ أيضًا لم يكن لحامل اللقب، بينما كان لـ سيلتا فيجو، الذي استحوذ على الكرة بنسبة 59% بينما ريال مدريد 41%.

الإحصائيات لعبت لصالح سيلتا فيجو، لكن زيدان كان أكثر فاعلية وانتهى به الأمر بالفوز، رغم أن سيلتا كان يستحق نقطة على الأقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - صحيفة كتالونية: سيلتا فيجو تفوق على ريال مدريد رغم الخسارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق