اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يقترب من حسم صفقة ألابا خلال ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يقترب من حسم صفقة الدولي النمساوي، ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني في الساعات المقبلة.

ألابا ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في 30 يونيو المقبل، وأصبح الآن حرًا في التفاوض مع أي نادٍ آخر، للانتقال له بنهاية الموسم مجانًا.

طالع أيضًا.. تقارير تكشف عن الوجهة المفضلة لـ ألابا في الصيف المقبل

بايرن ميونخ فاوض ألابا للتجديد، وكان العرض 200 ألف يورو راتب أسبوعي، لكن اللاعب رفض، وطلب المزيد، ليتراجع النادي الألماني ويعلن عدم تجديد عقد المدافع النمساوي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد اقتحم المفاوضات مع اللاعب في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الأخرى في ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيعرض على اللاعب عقدا لمدة 4 مواسم، مقابل 10 مليون يورو راتب صافي من الضرائب في الموسم، ويدرك النادي الإسباني أن العروض تنهال على ألابا، لذلك يسعى لحسم الصفقة سريعًا.

كما كشفت الصحيفة عن رغبة اللاعب في ارتداء قميص ريال مدريد، وهو الأمر الذي قد يسهل الصفقة.

ألابا بدأ مسيرته في مركز الظهير الأيسر، لكنه أصبح مدافعًا في السنوات الأخيرة، وقاد فريقه للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020، وهو في مركز قلب الدفاع.

زين الدين يرى بأن ألابا عملية ممتازة لتعزيز الفريق بدون تكلفة كبيرة، يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وقد يكون بديلًا لـ راموس الذي قد يرحل في الصيف.

ألابا صاحب الـ28 عامًا تقدر قيمته بـ65 مليون يورو، وهو لاعب ذو خبرة كبيرة، لعب 404 مباراة مع بايرن ميونخ، وسجل 32 هدفًا وصنع 49.

لم يسبق وأن تعرض اللاعب للطرد والحصول على بطاقة حمراء، وحصل على 17 بطاقة صفراء طوال مسيرته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يقترب من حسم صفقة ألابا خلال ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق