اخبار ريال مدريد - آس: تعقد مفاوضات تجديد راموس مع ريال مدريد.. وسيناريو رونالدو يتكرر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يرى أن عملية تجديد عقد سيرجيو راموس اتخذت وقتًا أطول مما كان متوقعًا.

سيرجيو راموس ينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ويمكنه الاتفاق مع أي فريق الآن للانتقال إليه بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن ريال مدريد يعاني من خسائر بسبب فيروس وصلت إلى 300 مليون يورو، وهذه الأزمة تؤثر على العقود الجديدة،.

طالع أيضًا.. راموس يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا فيجو

من ناحيته، سيرجيو راموس يرغب في الحصول على عقد، خاصة أنه قد يكون الأخير في مسيرته، لاقترابه من الاعتزال بعد مونديال قطر 2022.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن موقف راموس يشبه كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الفريق إلى يوفنتوس في صيف 2018 وهو نجم الفريق.

رونالدو رحل إلى يوفنتوس لحصوله على راتب أكبر من الذي كان سيحصل عليه في ريال مدريد بنهاية عقده، وهو ما يمر به سيرجيو راموس الآن.

النجم الإسباني ليس لديه مانع من الرحيل إلى أي فريق رغم أن الأولوية لـ ريال مدريد، لكنه يريد عقدًا كبيرًا، سيكون من الصعب على الفريق الملكي تحمله.

بالإضافة إلى ذلك، نادي ريال مدريد سياسته مع فلورنتينو بيريز، تخفيض أجور اللاعبين فوق الـ30عامًا، إذا لم يتم التخلي عنهم.

راموس الذي سيتم في مارس المقبل 35 عامًا، يريد التجديد لمدة عامين، ويرغب في الحصول على 13 مليون يورو في الموسم كقيمة عقده الحالية.

وشددت الصحيفة على أن عرض ريال مدريد التجديد لموسم واحد، والمواقف حتى الآن متباعدة، خاصة أن النادي الملكي يرغب في ضم دافيد ألابا من بايرن ميونخ في الصيف.

يبقى أن نعرف هل ستتوقف مسيرة راموس مع ريال مدريد عند 16 عامًا بعد انتقاله في 2005 للملكي من إشبيلية، أم سيستمر القائد التاريخي مع فريقه لمدة أطول؟.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: تعقد مفاوضات تجديد راموس مع ريال مدريد.. وسيناريو رونالدو يتكرر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق