اخبار ريال مدريد - زيدان: مواجهة سيلتا فيجو صعبة.. وأتلتيكو مدريد ليس الأقرب للفوز بالليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لـ في مؤتمر صحفي على خلفية مباراة فريقه غدًا أمام سيلتا فيجو بمنافسات .

وعلّق زيدان على منافسة أتلتيكو مدريد على لقب الليجا، ومواجهة سيلتا فيجو، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته.

زيدان يتمنى أن يكون عام 2021 هو العام الأفضل للاعبه البلجيكي إيدين وقال: "هازارد في 2021؟ أتمنى أن تكون سنته، نحن نثق به، لقد جاء ليظهر نفسه كلاعب، وقد مر بلحظات صعبة، شيئًا فشيء سيتواجد معنا بشكل كبير".

اقرأ أيضًا.. مشجع مدريدي ينتقد كارفاخال والإسباني يرد بقسوة

وعن إياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو ومتصدر قائمة هدافي الليجا، أكد زيدان: "أسباس لاعب مذهل، دائمًا ما يُظهر ذلك، وهو يُحدث الفارق ولاعب أساسي بالنسبة لهم".

وبسؤاله هل أتلتيكو مدريد الأقرب للفوز بالليجا، أجاب: "لا أعتقد ذلك، إنه دوري مفتوح للغاية، هناك الكثير من الحديث عن أتلتيكو لأنه المتصدر لكن المنافسة ستكون مفتوحة، المتصدر له الأفضلية لا أكثر من ذلك، وسنواصل التنافس".

وعن مواجهة سيلتا فيجو، أردف زيدان: "لا توجد صيغة للتغلب عليهم، يجب أن يكون لديك مباراة رائعة، يلعبون بشكل جيد للغاية، لقد فازوا في ستة من آخر سبعة مباريات، سوف يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، إنها فرصة لإظهار من نكون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان: مواجهة سيلتا فيجو صعبة.. وأتلتيكو مدريد ليس الأقرب للفوز بالليجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق