اخبار ريال مدريد - تقارير: نادٍ إنجليزي يُغري راموس بعرض مميز للرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجر برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير مفاجأة بشأن مستقبل قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سيرجيو راموس، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

ولم يفاتح أي مسئول في نادي ريال مدريد حتى الآن اللاعب المخضرم في إمكانية الاستمرار داخل الفريق، رغم أنه يمكنه التفاوض مع الأندية الخارجية بداية من يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع في مواجهة شاختار دونتسك

وأفاد الصحفي، فرانسيسكو بويو، خلال حواره بالأمس مع البرنامج الإسباني أن راموس يمتلك عرضًا إنجليزيًا مغريًا دون تحديد اسمه، وهناك تصميم من جانب هذا النادي في التعاقد مع المدافع بعد نهاية الموسم.

ويبدو وأن صفقة راموس قد تشهد منافسة قوية في الفترة المقبلة، خاصة مع وجود اهتمام من قبل باريس سان جيرمان والذي يجهز عقدًا لمدة 3 سنوات براتب سنوي قدره 20 مليون يورو للإسباني.

الجدير بالذكر أن في وقت سابق كان هناك اهتمام من طرف مانشستر يونايتد بضم راموس، ولكن الصفقة لم تتم لرفض ريال مدريد التفريط في قائده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: نادٍ إنجليزي يُغري راموس بعرض مميز للرحيل عن ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق