اخبار ريال مدريد - أحدها لـ راموس.. موندو: 4 حالات سابقة قد تلغي إنذار ميسي لتخليد وفاة مارادونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خلد جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، وفاة أسطورة منتخب بلده الأرجنتين، دييجو أرماندو ، من خلال احتفاله بهدفه في مرمى أوساسونا.

وخلع ميسي قميص برشلونة وظهر بقميص نيويلز أولد بويز الفريق الذي لعب له مارادونا في مسيرته الكروية، تخليدًا لرحيل الأسطورة الأرجنتينية مما اضطر الحكم، أنطونيو ماتيو لاهوز، لإنذاره طبقًا للائحة.

ولكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية من الممكن أن يتم إلغاء هذه البطاقة التي تحصل عليها ميسي، خاصة وأن هناك حالات سابقة مشابهة قد اتخذ فيها نفس القرار.

اقرأ أيضًا.. ميسي يتسبب في تغريم برشلونة 3000 يورو بعد احتفاله أمام أوساسونا

2007 – سيرجيو راموس مدافع تحصل على بطاقة صفراء عندما خلد ذكرى زميله السابق المتوفي، أنطونيو بويرتا، من إشبيلية بمرض ، ثم قامت بإلغاء الإنذار لأنه تكريم لصديق توفى في شبابه.

2010 – كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد مع تضامنه مع مسقط رأسه الذي تعرض وقتها لفيضانات كبيرة تسببت في خسائر فادحة، ولم يحصل البرتغالي على بطاقة من الحكم لأنها "بادرة سلمية للأخوة والتضامن مع مواطنيه".

2010 – خوسيه كاييخون خلال تواجده مع إسبانيول بعد هدفه ضد ألميريا، قام بتكريم قائد فريقه، جان دارك، الذي توفى فجأة بسكتة قلبية في صيف عام 2009، وقامت لجنة المسابقات بإلغاء الإنذار الذي تحصل عليه اللاعب لأنه تكريمًا لزميل متوفي".

2016 – أندرياس بيريرا لاعب غرناطة في ذلك الوقت خلد كارثة فريق شابيكوينسي الذي فقد أغلب عناصر الفريق الأول في تحطم طائرة، بعد تسجيله الهدف الأول أظهر قميصًا عليه صورة الفريق مع رسالة دعم خاصة وأن أحد أفراد الفريق كان صديقه ويدعي، ماتيوس بيتيكو، ولكن الإنذار الذي تحصل عليه قامت لجنة المسابقات بإلغاءه.

إذا فمن الممكن أن يتم إلغاء بطاقة ميسي والتي تحصل عليها بالأمس بعد تخليد ذكرى مارادونا الذي توفى في الأسبوع الماضي بسكتة قلبية في الأرجنتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أحدها لـ راموس.. موندو: 4 حالات سابقة قد تلغي إنذار ميسي لتخليد وفاة مارادونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق