اخبار ريال مدريد - كاسياس يشعر بالأسف للرحيل عن ريال مدريد: غادرت حزينًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر أسطورة الكرة الإسبانية وريال مدريد، إيكر كاسياس بالأسف، بعد رحيله عن النادي الملكي في 2015 متجهًا إلى بورتو البرتغالي.

كاسياس أحد القادة التاريخيين في ، رحل في 2015 عن النادي الملكي إلى بورتو البرتغالي، قبل أن يعتزل كرة القدم الصيف الماضي لأسباب صحية.

وقال كاسياس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ذكرى مغادرتي لـ ريال مدريد ليست جيدة، أعتقد أن الخروج من النادي لم يكن موفقًا، لقد غادرت حزينًا".

وأضاف: "في بورتو شعرت بألم شديد في صدري، شعرت بالاحباط النفسي، لأنني في اليوم السابق كنت أطير من عمود إلى آخر من المرمى، وفي اليوم التالي لم أستطع السير لمسافة ثمانية أمتار".

وأكد: "كنت أريد الاستمرار في ريال مدريد، كما أنني كنت أرغب في مواصلة لعب كرة القدم، ولكن في اللحظات الأخيرة شعرت أنني لم أعد قادرًا على ذلك، وقررت الاعتزال".

كاسياس فاز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد خلال الفترة منذ أن تم تصعيده للفريق الأول في 1999 حتى رحل في 2015.

وشارك كاسياس في أكثر من 1000 مباراة مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وأخيرًا بورتو البرتغالي، وتوج بالمونديال في 2010 مع اللاروخا، وكأس الأمم الأوروبية مرتين في 2008 و 2012.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كاسياس يشعر بالأسف للرحيل عن ريال مدريد: غادرت حزينًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق