اخبار ريال مدريد - إيمري: كنا نستحق الفوز.. وغيابات ريال مدريد لم تؤثر على النتيجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤمن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال، أن لاعبيه استحقوا الفوز أمام ، وصنعوا فرصًا أكثر، لكن هدف الميرنجي أربكهم.

ونجح فياريال في التعادل أمام النادي الملكي، بهدف لمثله في إطار منافسات ، على ملعب "لا سيراميكا"، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات إيمري عقب اللقاء.

وقال إيمري: "لكي نكون أكثر موضوعية، فإن أول شيء نفعله هو إلقاء نظرة على الإحصائيات، والتسديدات على المرمى، والاستحواذ، الهدف أصابنا جميعًا بالارتباك، حتى الجهاز الفني".

وأضاف: "لقد ذهلنا لمدة 20 دقيقة، لأننا كسرنا خطة البداية، ولكن بشكل تدريجي تداركنا الأمر، ذهبنا أكثر نحو منطقة الخصم، لقد اجتزنا مرحلة انعدام السيطرة".

اقرأ أيضًا..  بعد التعادل أمام فياريال: يزعجني إضاعة الجهد الذي بذلناه

وأردف: "في الشوط الأول كانت لدينا بضع فرص، في الشوط الثاني كانت لدينا أربع فرص واضحة للتسجيل وكان أمامهم فرصة واحدة فقط من كارفاخال".

واستطرد: "التعادل مع بطل الدوري يمكن أن يجعلك تشعر بالرضا، ولكن على مستوى ما حدث في 90 دقيقة لدي شعور بأن المباراة كان يجب أن تكون لنا، هذا لا يحيدنا عن طريقنا، يقل رضائي لأنني أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

وعن كوبو لاعب ريال مدريد المعار لفياريال، علّق إيمري: "كوبو لاعب فياريال هذا العام وأنا أستخدمه لمصلحتنا، أنا أبحث عن فياريال وليس عن مدريد، مساهمته كانت جيدة حتى أنه أتيحت له فرصة الفوز بالمباراة التي كانت ستكون رائعة".

وبشأن الغيابات في صفوف ريال مدريد، أكد إيمري: "لقد عملنا معتقدين أن كل اللاعبين الأساسيين متواجدين، يمكن أن يتغير مدريد، لكن أولئك الذين لعبوا معتادون على الفوز ، كان استعدادنا كما هو ولا أعتقد أن النتيجة كانت ستكون مختلفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إيمري: كنا نستحق الفوز.. وغيابات ريال مدريد لم تؤثر على النتيجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق