اخبار ريال مدريد - ناتشو بعد تعادل ريال مدريد مع فياريال: الغيابات ليست عذرًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب فرنانديز مدافع  عن استيائه من تعادل فريقه مع فياريال، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيراميكا، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى 2020/2021.

ريال مدريد تقدم عن طريق ، قبل أن يتعادل رودريجو مورينو لأصحاب الأرض، ويفقد الملكي نقطة أخرى في حملة الدفاع عن لقب . "طالع تقرير المباراة".

وقال ناتشو في تصريحات لشبكة "موفي ستار" بعد المباراة: "لقد كنا نعاني من غياب العديد من اللاعبين، ولكن هذه ليست أعذار، فريقنا من المفترض أن يكون قادرًا على المنافسة".

وأضاف: "للمباراة الثانية الحظ يكون ضدنا في ركلات الجزاء، لابد من التعلم وعدم تكرار ذلك مرة أخرى، وأن نكون حذرين في كل مباراة".

ريال مدريد آخر مباراتين، تلقى 4 أهداف من 4 ركلات جزاء، منهم 3 ركلات في مباراة واحدة أمام فالنسيا قبل أسبوعين.

وأكمل ناتشو: "قدمنا مباراة جيدة على مستوى الدفاع، لكننا هجوميًا لم نتمكن من انهاء الفرص بشكل جيد، وتمت معاقبتنا بالهدف الذي سجله فياريال".

وشدد: "هدفنا كان الفوز اليوم، رغم الغيابات التي نعاني منها كان هدفنا الفوز، لأن هذا ليس عذرًا، وأظهرنا شخصية قوية، لكن في النهاية لم نحقق الفوز".

واختتم: "الدوري الإسباني؟ سيفوز باللقب الفريق الأكثر انتظامًا حتى النهاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ناتشو بعد تعادل ريال مدريد مع فياريال: الغيابات ليست عذرًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق