اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف 5 أسباب دفعت إيسكو لقرار الرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية 5 أسباب دفعت لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، لاتخاذ قرار الرحيل عن صفوف الملكي في الميركاتو الشتوي المقبل.

هذا ما كشفت عنه الصحيفة الشهيرة أمس، الجمعة، عن مستقبل إيسكو في ريال مدريد بعد معاناة لفترات طويلة مع المدرب، زين الدين ، بسبب عدم المشاركة المستمرة في المباريات. (طالع التفاصيل)

وهناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم إيسكو في الشتاء المقبل أهمهم إيفرتون من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يدربه في الوقت الحالي، كارلو أنشيلوتي.

وجاءت الأسباب كالتالي بحسب "ماركا":

1- بعد 7 سنوات حصد خلالها 16 لقبًا، يريد إيسكو تجديد طموحه بعد أن عاش إنجازات عديدة مع جيل ذهبي مميز تحت قيادة العديد من المدربين مثل أنشيلوتي، زيدان (الفترة الأولى)، لوبيتيجي، سولاري والعودة مرة أخرى مع زيدان.

2- صعوبة الحصول على فرصة مع زيدان في الفترة الأخيرة.. لم يبدأ إيسكو سوى في 3 مباريات فقط هذا الموسم ولكن المدرب الفرنسي لم يدفع به في مباريات دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو وهو ما يبرهن على عدم أهميته في الوقت الحالي خاصة بعد عودة، مارتن أوديجارد.

3- استعادة الثقة.. بعد عامين من انخفاض المستوى، يرغب إيسكو في البحث عن تحدٍ جديد خاصة وأنه في الموسم الماضي لم يكن راضيًا على أداءه حيث سجل 3 أهداف فقط في 30 مباراة.

4- منتخب إسبانيا.. يستهدف إيسكو العودة إلى الماتدور من جديد مع المدرب لويس إنريكي وهذا لن يأتي إلا من خلال المشاركة في المباريات بصفة مستمرة أملًا في التواجد ببطولة يورو 2020 والتي ستقام في الصيف المقبل.

5- اقتراب العقد من النهاية، ينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في يونيو 2022 ولذلك فهو يرى أن توقيت الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" سيكون مناسبًا في يناير والضغط على الإدارة للموافقة لأنه كلما مر الوقت كلما زادت صعوبة بقاءه وفتح الباب أمام رحيله بسعر غير مُرضٍ أو مجانًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف 5 أسباب دفعت إيسكو لقرار الرحيل عن ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق