اخبار ريال مدريد - فينيسيوس جونيور: في ريال مدريد لا توجد أحلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يصر مهاجم على أن طموحه في النادي هو الفوز بجميع الألقاب الكبرى.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بالفعل بثلاثة ألقاب مختلفة مع اللوس بلانكوس، حيث توج بالدوري الإسباني الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

قال فينيسيوس في مقابلة مع صحيفة "ABC" الإسبانية: "في ريال مدريد لا توجد أحلام، هناك أهداف فقط، أهدافنا هي الفوز بكل شيء، أريد أن أفوز بكل الألقاب الرائعة".

ثم تحدث المهاجم البرازيلي عن أسلوبه في اللعب، مشيرًا إلى أنه لن يتخلى عن أسلوبه في المراوغة، لكنه أقر بأنه سيتعين عليه مواصلة تطوير نفسه من أجل تحقيق إمكاناته الكاملة.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يرد على أنباء مفاوضات إيفرتون وإيسكو

وأضاف: "لقد أحببت دائمًا لعب كرة القدم بسرعة والتمرير لزملائي في الفريق، عندما وصلت إلى مدريد علمت أن كرة القدم الفطرية الخاصة بي يجب أن تضيف أشياء أخرى إليها".

قدم فينيسيوس ما مجموعه 79 مباراة مع الفريق الأول مع ريال مدريد، وسجل 12 هدفًا، وأصبح عنصرًا مهمًا في الفريق الأول في الآونة الأخيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فينيسيوس جونيور: في ريال مدريد لا توجد أحلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق