اخبار ريال مدريد - بسبب إدارة بايرن ميونخ.. ريال مدريد يؤجل مفاوضات ضم ألابا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يستعد نادي الإسباني، للدخول في مفاوضات مع الدولي النمساوي ديفيد ألابا، ظهير بايرن ميونخ، خلال الفترة الحالية، وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2021، وكانت هناك رغبة من طرف النادي الألماني بتجديده قبل سحب العرض رسميًا بحسب تصريحات رئيس البافاري، هربرت هاينر.

كما أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري عدم استئناف المفاوضات مرة أخرى مع ألابا لتجديد عقده، بعد سحب العرض من قبل إدارة النادي، مشيرًا إلى أن رحيله بات أمرًا واقعًا (طالع ماذا قال؟).

وليس سرًا أنّ ريال مدريد يريد التعاقد مع ألابا، حيث يرغب اللوس بلانكوس في ضمه، في ظل قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

ألابا يستطيع اعتبارًا من الأول من يناير 2021، التفاوض مع أي نادٍ، لضمه في صيف العام القادم.

وبحسب الصحيفة أنّ ريال مدريد ينتظر حتى يحين الوقت الذي يسمح لهم في التحدث مع ألابا مباشرةٍ، من أجل تفادي ارتكاب أي مخالفة رياضية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ العلاقة الرائعة بين إدارة بايرن ميونخ وريال مدريد، بعد انتقال لاعبين من الجانبين خلال الفترة الماضية، هي سبب تمهل الملكي.

وأوضحت الصحيفة أنّ رغبة ألابا هي اللعب لـ ريال مدريد، مُشيرة إلى أنّ الملكي ربما لا يُرضي مطالبه المادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بسبب إدارة بايرن ميونخ.. ريال مدريد يؤجل مفاوضات ضم ألابا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق