اخبار ريال مدريد - كادينا سير: ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع راموس لتجديد عقده حتى 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن توصل لاتفاق مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق، بشأن تمديد عقده لمده عامين.

وينتهي عقد راموس الحالي مع ريال مدريد في يونيو 2021، وسط جدل كبير حول إمكانية  التجديد، خاصة وأن النادي الملكي حسب سياسته، لا يجدد لمن هم فوق الـ30 عامًا لأكثر من موسم.

الأمر ربما لا ينطبق على سيرجيو راموس، قائد الفريق التاريخي، وأحد أبرز نجومه، حتى  وإن تقدم عمره إلى 34 عامًا.

طالع أيضًا.. لو باريزيان تكشف هل تقدم باريس سان جيرمان بعرض لضم راموس

شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أكدت بأن ريال مدريد توصل لاتفاق مع راموس، لتجديد عقده لمدة عامين، بداية من يونيو 2021، لينتهي العقد في 2023.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن راموس وريال مدريد، يرغبان في الإعلان عن الصفقة قبل نهاية عام 2020 الجاري، لكنهما ينتظران حتى عطلة عيد الميلاد، للتركيز في المباريات المقبلة.

وفي حالة حدوث ذلك، سيكون راموس قد حصل على ما يريد، حيث كان يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد والاعتزال داخل جدران النادي الملكي، لكن العقبة كانت في مدة العقد.

صاحب الـ34 عامًا، يلعب لـ ريال مدريد منذ 2005 عندما انتقل إلى الملكي قادمًا من إشبيلية، وسطّر تاريخًا بأحرف من ذهب بقميص نادي العاصمة الإسبانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كادينا سير: ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع راموس لتجديد عقده حتى 2023 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق