اخبار ريال مدريد - باريس سان جيرمان يقدم عرضًا خرافيًا لـ سيرجيو راموس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضم قائد ومنتخب إسبانيا، المدافع سيرجيو راموس في الصيف المقبل.

مستقبل راموس مع ريال مدريد حتى الآن في الهواء، ويبدو أنه من الصعب على النادي واللاعب التوصل لاتفاق بشأن عقد جديد مع اقتراب نهاية عقد سيرجيو في 30 يونيو المقبل، واعتبارًا من يناير سيكون قادرًا على التفاوض مع أي نادٍ.

طالع أيضًا.. رفض التعاقد مع مبابي في 2017

وحسب ما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية، وفقًا لمصادر قريبة من اللاعب، أن ريال مدريد ليس على استعداد لتجديد عقد اللاعب أكثر من عام واحد، لأن هذه هي سياسة ريال مدريد لمن تتخطى أعمارهم 30 عامًا، وكان ذلك باستثناء كريستيانو رونالدو قبل أن يرحل إلى يوفنتوس.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن باريس سان جيرمان على استعداد لمنح راموس عقدًا أكبر، بـ 3 سنوات مقابل 20 مليون يورو صافيًا في الموسم، ولكن لن يقوم بأي إجراء رسمي إلا عندما يحصل على موافقة راموس حتى لا يدخل في صراع مع ريال مدريد.

العرض الذي يقدمه باريس سان جيرمان يعتبر خرافيًا للاعب يبلغ من العمر 34 عامًا، وفي مركز الدفاع.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يريد لاعب بمواصفات سيرجيو راموس، الذي يعتبره أحد المدافعين والقادة في تاريخ كرة القدم.

من جانبه، أخبر سيرجيو راموس ريال مدريد، أنه إذا حصل على عقد لمدة عامين براتب 12 مليون يورو صافيًا وهو ما يحصل عليه الآن، سيوقع للنادي بدون نقاش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - باريس سان جيرمان يقدم عرضًا خرافيًا لـ سيرجيو راموس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق