اخبار ريال مدريد - تقارير: المدير الرياضي السابق لـ برشلونة كان قريبا من ضم قاهر ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي السابق لنادي ومارسيليا، كان قريبا من التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ.

ماركوس تورام صاحب الـ23 عامًا، ظهر مؤخرًا لأول مرة بقميص منتخب فرنسا، في مواجهة فنلندا الودية الأخيرة، بعد تألقه مع فريقه بوروسيا مونشنجلادباخ، وتسجيل ثنائية أمام في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. إعلان موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 12 للدوري الإسباني

شبكة "Movistar" الإسبانية، أفادت بأن زوبيزاريتا بعدما تولى منصب المدير الرياضي في مارسيليا، أراد التعاقد مع اللاعب الذي جان يلعب لفريق جانجون، لكن تورام فضل الانتقال إلى الدوري الألماني عبر بوابة بوروسيا مونشنجلادباخ.

الشبكة الإسبانية، أفادت بأن زوبيزاريتا على علاقة قوية بوالد اللاعب، ليليان تورام لاعب برشلونة السابق، لكنه لم يكن بمقدروه اقناع نجله، الذي فضل الدوري الألماني.

زوبيزاريتا الآن لم يعد يعمل في الفريق الفرنسي، وينتظر مشروعًا جديدًا بعد رحيله، وقد يعود إلى برشلونة مع الإدارة الجديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: المدير الرياضي السابق لـ برشلونة كان قريبا من ضم قاهر ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق