اخبار ريال مدريد - كارفخال: نحن مع زيدان حتى الموت.. وسنقاتل من أجل كل شيء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد داني كارفخال لاعب الإسباني أنه متفائل باستعادة ريال مدريد للنتائج الإيجابية، بعد الخسائر الأخيرة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد خسر برباعية مقابل هدف من فالنسيا يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني ليتراجع إلى المركز الرابع، كما أن الملكي بدأ بداية غير مستقرة في دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمة وتعادل مع مونشنجلادباخ، ليحتل المركز الثالث في مجموعته عقب الفوز على إنتر الأسبوع الماضي. 

وقال كارفخال في مقابلة صحفية مع "ماركا" الإسبانية: "من كان في ريال مدريد منذ بضع سنوات، يعتاد على ذلك، يمكنك الفوز على إنتر وتخسر من فالنسيا".

وأوضح: "ضد منافس جيد وبعيدًا عن أرضك يمكن أن تفوز وتقدم مستوى استثنائي، ثم تخسر في مباراة أقل صعوبة، لكن لا يمكنني إخفاء أننا في أزمة".

وأضاف: "نحن مع زين الدين حتى الموت، لا يوجد لدينا شك في الفريق، نثق في بعضنا البعض، فلسفة المدرب هي أننا جميعًا معًا، ونسير في نفس الاتجاه، وقد فعل ذلك طوال السنوات التي قضاها هنا، وحققنا بطولات عديدة".

طالع أيضًا.. هل يتجه فلورنتينو بيريز لإقالة زيدان من ريال مدريد؟ كواترو توضح

وعن المنافسين في الدوري الإسباني، قال كارفخال: "هناك العديد من الألعاب المعقدة، عليك الذهاب إلى إيطاليا ثم أوكرانيا، وتعود لمواجهة إشبيلية، إنها مباريات صعبة وكل ثلاثة أيام مباراة، وسيكون ذلك بعد التوقف الدولي، الأمر ليس سهلًا، ومن الصعب الفوز بكل شيء، والفرق التي لا تلعب في أوروبا لديها أسبوع كامل للتحضير للمباراة".

وشدد: "لا أقول ذلك كـ عذر، الأمر ببساطة أنه ليس من السهل الحفاظ على المستوى، هناك إصابات وإيقافات وإجهاد للاعبين قبل المباريات، لكن لدينا فريق كبير، وأثق بأننا سنعود قريبًا ونقاتل من أجل جميع الألقاب".

وأردف اللاعب الذي يغيب عن الملكي الفترة الماضية بسبب الإصابة: "من الصعب أن أرى الفريق لا يفوز بجميع المباريات، ولكن اليوم أصبح كل شيء أكثر تكافؤًا، جميع الفرق تتطور من الجانب البدني، أي منافس في الدوري الإسباني أصبح يطمع في الفوز، لكن نحن ريال مدريد، لدينا فريق لا نشك فيه، ونهدف بأن نصل إلى مارس، ونحن ننافس على كل شيء".

واختتم بالحديث عن مستقبله مع ريال مدريد: "لدي عقد حتى عام 2022، ونتحدث عن تحسينه، لكن ليس بالوضع السهل، مع كل المواقف التي نمر بها مؤخرًا، هناك أمور أخرى يركز عليها النادي حاليًا، لكنني أولويتي البقاء مع ريال مدريد، أريد الفوز بكل شيء هنا مجددًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كارفخال: نحن مع زيدان حتى الموت.. وسنقاتل من أجل كل شيء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق