اخبار ريال مدريد - دي بور: ديباي سينجح مع برشلونة في حالة واحدة.. وفان دايك هو راموس هولندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق فرانك دي بور أسطورة هولندا وبرشلونة، على موقف مواطنه رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني، واللاعب الفرنسي أنطوان .

جريزمان يعاني من تراجع في المستوى هذا الموسم، والعديد من التقارير تشير إلى أن الفرنسي ليس سعيدًا بوضعه في ، كما أكد أنه يشارك في مركز مختلف بالنادي الكتالوني على عكس ما يظهر في المنتخب الفرنسي.

طالع أيضًا.. أسطورة برشلونة: ميسي سينهي مسيرته في

وقال دي بور في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن كومان لا يزال يبحث عن ما في جريزمان، لكن أعتقد أن الفرنسي ليس مهاجمًا".

وأضاف: "جريزمان يجب أن يلعب جناح، هذا المركز هو الأفضل له، كما أن برشلونة يمر بمرحلة انتقالية على جميع المستويات".

وأكمل: "يجب على اللاعبين والإدارة والمشجعين أن يفهموا ذلك، لكنني أثق في كومان وبجودته كـ مدرب، لكنه يحتاج إلى وقت".

وشدد: "الهولنديون صريحون للغاية، أعتقد أن برشلونة بحاجة إلى هذا النوع، لذلك أنا سعيد بتواجد كومان وأنه مباشر في كل شيء داخل برشلونة".

وتطرق للحديث عن هولندي آخر ارتبط كثيرًا بالانتقال إلى برشلونة، وهو مهاجم ليون ممفيس ديباي، الذي كان قريبًا من النادي الكتالوني في الصيف الماضي.

وقال: "ديباي لاعب رائع، قوته وفنياته 100%، يمكنه أن يفاجئك في أي لحظة، ولكن بشرط واحد، وهو أن يكون رأسه على ما يرام، أن يكون في حالة مزاجية مناسبة".

وأوضح: "هذا ما سيجعله ينجح في برشلونة، هو يشبه أكثر من جريزمان، لكنه من الناحية الفنية، أفضل من الثنائي".

وعن سيرجينو ديست، قال مدربه السابق في شباب أياكس : "عندما كان في الـ15 من عمره، تساءلنا عما يجب فعله معه، في غضون عام تطور كثيرًا بشكل لا يصدق، عقليته ومستواه في الملعب، عندما أراه في برشلونة أشعر بالفخر".

وواصل: "أياكس لديه مواهب رائعة في الوقت الحالي، لكن الموهبة شيء والوصول إلى مستوى احترافي شيء آخر، هناك 3 لاعبين من الطراز العالمي في أياكس، خلال عامين أو ثلاثة سيبهرون العالم، لكن لن أفصح عنهم حتى لا أضغط عليهم أكثر".

واختتم بالحديث عن فان دايك: "فيرجيل لاعب يمتلك كاريزما رائعة، سنفتقدها في منتخب هولندا، إنه سيرجيو راموس هولندا، سيرجيو لديه مواقف أحبها في الملعب، وفان دايك على نفس القدر من الأهمية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - دي بور: ديباي سينجح مع برشلونة في حالة واحدة.. وفان دايك هو راموس هولندا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق