اخبار ريال مدريد - سوق المراهنات يتوقع 4 مدربين لخلافة زيدان في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من سيكون مدرب القادم؟؟ .. سؤال بدأ يلوّح في الأفق داخل البيت الأبيض، بعد النتائج السيئة التي يقدمها زين الدين مع النادي الملكي مؤخرًا.

ريال مدريد هذا الموسم خسر 3 مباريات من أصل 11 في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي يحتل فيه المركز الثالث، بينما يأتي رابعًا في ترتيب .

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن هناك بالفعل خلافات للمراهنة على من سيحل محل زين الدين زيدان كمدرب لـ ريال مدريد، من خلال شركة "Betfair" للمقامرة، والتي تدير أكبر بورصة مراهنة على الانترنت في العالم.

ماوريسيو بوتشيتينو

الأسم الأول المرشح، ماوريسيو بوتشيتينو، الذي لم يدرب أي فريق منذ أن تمت إقالته من تدريب توتنهام في العام الماضي، ويرغب في العودة مجددًا حسب  تصريحاته الأخيرة.

ويعتبر الأرجنتيني راتبه مناسبا لـ ريال مدريد، خاصة وأنه رفض من قبل تدريب مما يجعل هذا الأمر محبوبًا بالنسبة للرئيس فلورنتينو بيريز.

المشكلة هي اهتمام مانشستر يونايتد، الذي ارتبط بالمدرب الأرجنتيني مؤخرًا في ظل النتائج الكارثية للمدرب أوليه جونار سولشاير.

راؤول جونزاليس

أسطورة ريال مدريد، ومهاجم النادي الملكي لمدة حوالي 20 عامًا، هو مدرب فريق الشباب الآن، وربما يكون أول من يكون على مقربة قيادة مشروع النادي الملكي، مثلما حدث مع سانتياجو سولاري بعد إقالة لوبيتيجي في 2018، لكن انتهى الأمر بنتائج كارثية.

راؤول الآن يمتلك الخبرة الكافية، كونه أسطورة في ريال مدريد، يجعل الأمر بالنسبة له، كما أنه يعرف اللاعبين جيدًا، ويتواجد داخل البيت الملكي.

جوتي

خوسيه ماريا جوتيريز الشهير بـ "جوتي"، لاعب سابق وزميل جديد لـ زين الدين زيدان في الملاعب، لعب في وسط الملعب لمدة طويلة مع ريال مدريد وحقق انجازات كبيرة.

جوتي تولى قيادة ريال مدريد الشباب من قبل، ومؤخرًا كان مديرًا فنيًا لـ ألميريا في الدرجة الثانية، ولكن بعد ثمانية أشهر تمت اقالته من النادي الذي يملكه السعودي تركي آل الشيخ.

جوزيه مورينيو

لطالما ارتبط جوزيه مورينيو كلما أراد ريال مدريد التعاقد مع مدير فني، على الرغم من أنه يسير جيدًا مع توتنهام، إلا أن البرتغالي هناك من يُراهن على توليه مسؤولية تدريب النادي الإسباني.

كان مورينيو على وشك العودة إلى ريال مدريد بعد إقالة سولاري في مارس من العام الماضي، لكن زيدان حسم كل شيء بموافقته على طلب بيريز.

الأمور تبقى معلقة، خاصة وأن مورينيو يقدم مستويات جيدة مع توتنهام، ومسألة رحيله في ذلك الوقت تبدو صعبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - سوق المراهنات يتوقع 4 مدربين لخلافة زيدان في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق