اخبار ريال مدريد - زيدان بعد رباعية فالنسيا: لا أعذار.. هزيمة مؤلمة وأنا المذنب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لـ ، أنه المذنب الأول في هزيمة فريقه أمام فالنسيا، وأشار إلى أن ما حدث في المباراة كثير على الميرنجي.

ريال مدريد سقط برباعية لهدف أمام الخفافيش، وفاز فالنسيا بتسجيل ثلاث ركلات جزاء وهدف عكسي من فاران (طالع تقرير مباراة ريال مدريد وفالنسيا وأبرز أحداثها بالفيديو).

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات زيدان عقب المباراة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.

وقال الفرنسي: "نعم بالتأكيد هذه هزيمة مؤلمة، من الواضح أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، الشوط الأول كان جيدًا، سجلنا. وبعد التعادل حدث كل شيء لنا اليوم".

وعن ركلات الجزاء الثلاثة أضاف: "لا أعبث مع الحكام لأنهم من يحكمون، الحكم موجود للنظر في هذه الأمور، حدث كل شيء لنا، ثلاث ركلات جزاء وهدف عكسي، كل شيء حدث لنا أنه كثير علينا اليوم".

وأكد زيدان: "الخطأ مني لأنني المدرب ويجب أن أجد حلاً، لكننا لعبنا بشكل جيد في النصف الأول من الساعة، ومنذ التعادل تغيرت المباراة بالكامل، بعد الهدف انهارنا وقمنا بتغيير الديناميكيات، لقد حدث لنا عدة مرات وأنا لا أحب ذلك".

وبشأن تأثير غياب ، أردف: "يمكننا البحث عن ألف شيء، ولكن يمكن للجميع البحث عما يريدون، ليس عليك البحث عن أعذار، إنهم جميعًا لاعبو ريال مدريد ويلعبون، لا يوجد مبرر ولا أعذار".

وعن أداء ، تابع زيدان: "لقد حاول إيسكو، لقد أدى بشكل جيد مثل أي شخص آخر، ركض، ليس هناك مذنب واحد فقط، هناك 11 لاعبًا وأنا من اختارهم للعب، جميعهم لاعبو ريال مدريد وكانت مباراة صعبة".

واستطرد مدرب ريال مدريد: "من أقل المواقف فالنسيا وضعنا في وضع صعب، لا أعتقد أن فالنسيا كان منا من الناحية التكتيكية".

وأتم: "الشيء الوحيد هو أننا بدأنا بشكل جيد وتغير كل شيء بعد الهدف، هذا صعب الفهم لكن نعم، المسؤولية القصوى مسؤليتي أنا، يجب أن نجد الحلول بعد الهدف الذي سجلوه".

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان بعد رباعية فالنسيا: لا أعذار.. هزيمة مؤلمة وأنا المذنب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق