اخبار ريال مدريد - تقارير: الاتحاد البلجيكي يشكك في إصابة هازارد بـ كورونا مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر بعض الأشخاص داخل الاتحاد البلجيكي لكرة القدم بالشك بشأن الأخبار الواردة من بشأن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، إدين ، بوباء فيروس المستجد، كوفيد 19.

وأعلن ريال مدريد أمس، السبت، إصابة هازارد وزميله بالفيروس قبل ساعات من مواجهة فالنسيا في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

وأفادت صحيفة "HLN” البلجيكية بأن الشعور بالشك داخل الاتحاد أمر مفهوم خاصة وأن نتيجة التحاليل تظهر قبل أيام فقط من بداية معسكر المنتخب، وبالتالي، إصابة هازارد ستبعده عن الشياطين الحمر بسبب البروتوكول الطبي في إسبانيا.

وينص البروتوكول الطبي في إسبانيا على عزل اللاعب لمدة 10 أيام من أجل التعافي من فيروس كورونا، ولذلك سيغيب عن 3 مباريات ستُقام في الشهر الحالي أمام سويسرا، إنجلترا والدنمارك.

الجدير بالذكر أن هازارد كان قد عاد للتو إلى مباريات ريال مدريد بعد غياب بسبب إصابة عضلية وتألق في مباراة هويسكا وسجل هدفًا رائعًا في الدوري الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: الاتحاد البلجيكي يشكك في إصابة هازارد بـ كورونا مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق