اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحدد موعدًا لحسم صفقة هالاند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرتبط نادي الإسباني برغبته في تعزيز هجومه بالتعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

النادي الملكي كان مهتمًا بالمهاجم الشاب منذ أن كان في صفوف ساليزبورج النمساوي، وبعد منافسة مع عدة أندية ومن بينها مانشستر يونايتد، قرر هالاند الانضمام لدورتموند.

وتوضح صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى لتجديد التفاوض مع هالاند لضمه لصفوفه في صيف 2022.

وسبق أن أشارت تقارير لوجود شرط جزائي بعقد هالاند قيمته 75 مليون يورو لكن اتضح أن ذلك غير صحيح.

ويوضح التقرير أن هناك اتفاقا شفهيا بين اللاعب والممثل مينو رايولا وبوروسيا دورتموند والذي سيسمح للاعب بالمغادرة في عام 2022 إذا رغب في ذلك مع عدم وجود سعر ثابت مرتبط حاليًا بهذه المغادرة المحتملة.

اقرأ أيضًا.. بعد تألقه.. ميلان يستعد لشراء "نهائيًا" من ريال مدريد

وعلى الرغم من توتر العلاقة بين رايولا ورئيس مدريد فلورنتينو بيريز إلى حد ما، إلا أن الوكيل يتمتع بعلاقة ودية مع الرجل الثاني في مدريد خوسيه أنخيل سانشيز.

يشعر ريال مدريد أيضًا أن وجود مارتن أوديجارد في البرنابيو هو أمر إيجابي آخر في محاولاتهم لجذب هالاند إلى العاصمة الإسبانية حيث يعد من أصدقائه المقربين.

ريال مدريد متفائل أيضًا بأن العلاقات المهنية القوية بين الرئيس التنفيذي لدورتموند، هانز يواكيم فاتسكه، وفلورنتينو بيريز ستكون عاملاً آخر في تسهيل خروج هالاند من دورتموند في عام 2022.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحدد موعدًا لحسم صفقة هالاند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق