اخبار ريال مدريد - ESPN: ريال مدريد يبدأ محادثاته لتجديد عقد راموس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن نادي الإسباني قد دخل في محادثات مع وكيل أعمال الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق بشأن تجديد عقده مع اللوس بلانكوس.

وينتهي عقد راموس مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في الثلاثين من يونيو 2021.

وبحسب الشبكة، فإن كل من راموس وريال مدريد حريصان على تجديد العقد، حيث يرغب قائد الملكي في البقاء لفترة أطول مع اللوس بلانكوس.

وقالت الشبكة وفقًا لمصادرها الخاصة، إنه خلال الأسابيع الماضية بدأ مسؤولي النادي الحديث مع وكيل أعمال راموس بشأن التوقيع على عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. أنباء سارة في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

وأشارت الشبكة إلى أن المحادثات الأولية بشأن التجديد كانت إيجابية، حيث يرغب المدافع صاحب الـ34 عامًا في تمديد بقاءه في "سانتياجو برنابيو".

وذكرت الشبكة أنّ راموس أخبر النادي أنه يود البقاء في ريال مدريد حتى يونيو 2024.

ريال مدريد لديه سياسة ثابتة بشأن التجديد مع اللاعبين المتقدمين عن سن الـ30 عامًا، وهو تقديم عقد لمدة موسم واحد فقط مع نهاية كل موسم.

 وأوضحت الشبكة أن إدارة ريال مدريد ترى أن راموس مميز، وقد يتم استثناءه من هذه السياسة، ولكن ليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان سيحصل سيرجيو على عقد لمدة عامين أم أكثر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ESPN: ريال مدريد يبدأ محادثاته لتجديد عقد راموس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق