اخبار ريال مدريد - وكيل ديفيد ألابا يدخل في مفاوصات مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية، أنّ وكيل أعمال اللاعب الدولي النمساوي، دافيد ألابا، ظهير نادي بايرن ميونخ قد دخل في مفاوضات مع نادي الإسباني، لنقل موكله للنادي الملكي في نافذة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ ألابا مع بطل دوري أبطال أوروبا، في نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2021.

وأبدت إدارة بطل الدوري الألماني رغبتها في تجديد عقد ألابا، ولكنها فشلت في التوصل إلى اتفاق معه، على مدار فترة طويلة، حيث عرضت عليه راتبًا سنويًا قدره 11 مليون يورو بالإضافة لـ ستة ملايين يورو كمُتغيرات، ولكن صاحب الـ28 عامًا رفض العرض.

كما أكد لبوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، إن إدارة ناديه لن تقدم أي عروض جديدة لصاحب الـ"28" عامًا (طالع ماذا قال؟).

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن وكيل أعمال ألابا، بيني زهافي، قد تواصل مع ريال مدريد، لمعرفة ما إذا كان النادي الملكي، يريد التعاقد معه من عدمه.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد رده كان إيجابيًا على زهافي، ودخل النادي في مفاوضات مع الوكيل الإسرائيلي بالفعل، ويأمل الملكي في التوصل إلى اتفاق معه للحصول على خدمات ألابا.

ألابا يتواجد أيضًا على رادار أندية أوروبية أخرى، في مُقدمتها ، وبرشلونة، إلى جانب يوفنتوس وإنتر ميلان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - وكيل ديفيد ألابا يدخل في مفاوصات مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق