اخبار ريال مدريد - زيدان يتلقى نبأ سارًا قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، نبأ سارًا في تدريبات اليوم ببداية الاستعدادات لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.

وعاد ريال مدريد إلى التدريبات بعد ساعات من الفوز الصعب على حساب في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، بنتيجة 3-2 على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويلتقي ثاني الدوري الإسباني بمنافسه فالنسيا، الأحد القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" في ملعب "ميستايا" في إطار الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. راموس يختار هدف في مشواره مع ريال مدريد

وشهدت تدريبات اليوم عودة مارتن أوديجارد، لاعب وسط الفريق الأول لنادي ريال مدريد بعد تعافيه من إصابته العضلية، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة فالنسيا.

بينما يواصل المصابون ، وناتشو فرنانديز برنامجهم العلاجي للتعافي، في ظل عزل في منزله بعد إصابته بفيروس .

خاض اللاعبون الأساسيون في مباراة إنتر ميلان تدريبات استشفائية، للتعافي من الإجهاد البدني بعد المجهود الكبير في مواجهة الأمس، وظهر يجري على العشب بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية صباح اليوم، على قدمه بعد تعرضه لضربة قوية في كاحله الأيسر أمام النيراتزوري لكنها لن تبعده عن مواجهة فالنسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يتلقى نبأ سارًا قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق