اخبار ريال مدريد - كواترو: غموض موقف بيريز تجاه تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبحت هناك حالة من الغموض الشديد بشأن موقف رئيس نادي ، فلورنتينو بيريز، تجاه تجديد عقد قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس.

وينتهي عقد راموس مع نهاية الموسم الحالي في يونيو 2021، على الرغم من رغبة الإسباني في الاستمرار داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. ريجيلون: أتمنى اعتزال راموس في ريال مدريد

وتقابل الطرفان بعد نهاية مباراة بالأمس، الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي نجح فيها راموس بتسجيل هدف ريال مدريد الثاني في شباك النيراتزوري.

ولكن أفادت شبكة "كواترو" الإسبانية أن بيريز لم يفاتح بعد راموس في مسألة التجديد، رغم قدرة المدافع على فتح مفاوضات مع أي نادٍ جديد بداية من يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يمتلك سياسة ثابتة بشأن التجديد مع اللاعبين المتقدمين عن سن الـ30 عامًا، وهو تقديم عقد لمدة موسم واحد فقط مع نهاية كل موسم وهو ما يرفضه راموس لأنه يريد التجديد لمدة موسمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كواترو: غموض موقف بيريز تجاه تجديد عقد راموس مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق