اخبار ريال مدريد - راموس بعد الوصول لـ 500 مباراة في الليجا: هذا بفضل ريال مدريد وإشبيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرسل الدولي الإسباني سيرجيو راموس، الظهير الأيمن لنادي ، رسالة بعد وصوله إلى 500 مباراة خاضها في الدوري، خلال مواجهة الملكي لـ هويسكا أمس.

وفاز ريال مدريد برباعية مقابل هدف على نظيره هويسكا، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

طالع أيضًا.. أزمة تواجه في مواجهة  

وقال سيرجيو راموس في فيديو نشره اللاعب على حسابه الشخصي عبر تويتر، بخصوص وصوله إلى 500 مباراة: "إنه يوم مميز للغاية، الوصول إلى 500 مباراة في الدوري أمر لم أكن أتخيله أبدًا".

وأضاف: "بفضل الناديين في قلبي، إشبيلية وريال مدريد، وصلت إلى هذا الرقم، شكرًا على كل رسائل التهنئة وعلى الحب الذي لن يتوقف أبدًا هنا على مواقع التواصل الاجتماعي، سنستمر معًا".

راموس لعب لـ إشبيلية قبل ريال مدريد، وانتقل للنادي الملكي في صيف 2005، وخلال 15 عامًا أصبح قائدا للنادي الملكي، وتحديدًا منذ رحيل كاسياس في 2015.

من ناحية أخرى، أصبح راموس رابع لاعب يشارك في مباريات مع ريال مدريد، بعدما عادل رقم سانتيانا 461 مباراة، خلف إيكر كاسياس 501 مباراة، وسانشيز 523 مباراة، وراؤول جونزاليس أكثر من مثل ريال مدريد في 550 مباراة.

راموس في 461 مباراة، استطاع أن يفوز في 310 مباراة، وتعادل في 73 وخسر 78 لقاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - راموس بعد الوصول لـ 500 مباراة في الليجا: هذا بفضل ريال مدريد وإشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق