اخبار ريال مدريد - آس: أزمة في تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك أزمة في بشأن تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس، والذي سينتهي في العام المقبل.

سيرجيو راموس الذي يخوض عامه الـ15 مع ريال مدريد، ينتهي عقده في الصيف المقبل، مما يتيح له التفاوض مع النادي الذي يختاره، اعتبارًا من 1 يناير، بهدف الوصول مجانًا في الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. راموس يرد على فرانس فوتبول: السؤال فقط يجعلني فخورًا!

قائد ريال مدريد، يعتبر من أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الملكي، ورغم أن عمر سيرجيو 34 عامًأ إلا أن وجوده في الملعب لا غنى عنه داخل البلانكو.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن المفاوضات بين ريال مدريد وراموس متعثرة، بشأن مدة العقد المستقبلي، بسبب تقدم سيرجيو راموس في العمر.

سياسة ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز منذ زمن، التجديد لمدة موسم واحد فقط، لأي لاعب يتخطى الـ30 من عمره، وعلى الرغم من أن راموس 34 عامًا، إلا أنه يرغب في التجديد لمدة موسمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه هي الأزمة، مما يجعل النادي يؤجل المفاوضات إلى ما بعد يناير المقبل 2021، لبحث الأمور بشكل أكبر من جانب النادي الملكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: أزمة في تجديد عقد راموس مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق