اخبار ريال مدريد - إيسكو منتقدًا زيدان: إذا اضطر لإشراكي بالمباريات سيكون بالدقيقة 80!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، بالاستياء الشديد تجاه المدير الفني، زين الدين ، بسبب قلة مشاركاته في المباريات الرسمية.

وشارك إيسكو في الموسم الحالي حتى الآن في 4 مباريات ببطولة الدوري الإسباني، بينما ظهر على مقاعد البدلاء ولم يشارك في مباراة شاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا وهو الوضع الذي أصبح يتذمر منه اللاعب.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو يتوقع سير إيسكو على خطى خاميس رودريجيز

وعاد زيدان ليضع إيسكو على مقاعد البدلاء مرة أخرى في أمام يوم، السبت الماضي، على ملعب "" دون استخدامه على الأقل كبديل.

وعبر إيسكو عن استياءه من زيدان في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "إذا كان يرغب في إخراجي من الملعب سيقوم بفعل ذلك في الدقيقة 50 أو 60 من المباراة، إذا كان يريد الدفع بي كبديل سيفعل ذلك في الدقيقة 80".

الجدير بالذكر أن إيسكو مع زيدان على مدار السنوات التي تواجد بها في ريال مدريد لم يشارك بصفة مستمرة كلاعب أساسي مع الفريق خلال المباريات، ويبدو وأن الوضع لم يعد يحتمله الإسباني مع الفرنسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إيسكو منتقدًا زيدان: إذا اضطر لإشراكي بالمباريات سيكون بالدقيقة 80! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق