اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف تفاصيل جلسة زيدان مع لاعبي ريال مدريد بعد هزيمة قادش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية تفاصيل جلسة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، وحديثه مع اللاعبين بعد ساعات من الهزيمة أمام قادش.

وسقط ريال مدريد على أرضه ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" أمام قادش الصاعد حديثًا إلى الدوري الإسباني بنتيجة 0-1، في مفاجأة كبيرة بالجولة السادسة.

واستغل زيدان تدريبات اليوم، الأحد، من أجل الحديث مع اللاعبين في الفريق الأول لمحاولة تصحيح المسار في بداية الموسم وقبل انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراة أمام .

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يصارع بايرن ميونخ على دينامو ريال مدريد

وقال الفرنسي للاعبين بحسب ما نشرت صحيفة "ماركا": "نفتقر للفعالية والمرونة وهذا ما علينا مواجهته بكل صراحة في ذلك التوقيت".

وتابع: "لا يمكن أن نعود إلى الملعب بهذا الأداء مرة أخرى، علينا أن نستعيد الروح والعزيمة والقتال التي كانت ميزة ريال مدريد على مدار الفترة الأخيرة والتي منحتنا الكثير من النتائج الجيدة".

وتحدث سيرجيو راموس من جانبه في البداية من اللاعبين بجانب وتوني كروس، وكشفوا على نواقص الفريق وما يحتاجون لتصحيحه في الفترة المقبلة بكل وضوح، وأكدوا أن عليهم الوحدة من أجل عودة النتائج الإيجابية وهذا لن يحدث إلا بعدم الشعور بالتوتر والتردد خلال المباريات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف تفاصيل جلسة زيدان مع لاعبي ريال مدريد بعد هزيمة قادش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق