اخبار ريال مدريد - بعد الإصابة أمام قادش.. موندو تكشف موقف راموس من اللحاق بـ الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سيرجيو راموس، من اللحاق بمباراة أمام .

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب "" في المباراة القادمة من بطولة الدوري الإسباني يوم 24 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

ولكن أثار راموس قلق جميع جماهير ريال مدريد أمس في مباراة قادش، بعد خروجه بين الشوطين بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف عن اللاعب الوحيد الذي رفض تخفيض راتبه في ريال مدريد

وخضع قائد ريال مدريد للفحوصات الطبية الشاملة صباح اليوم، الأحد، للاطمئنان على حالته، وأظهرت الموجات فوق الصوتية عدم وجود أي إصابة خطيرة في الركبة.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، سيخضع راموس إلى علاج في الركبة اليسرى يومي الإثنين والثلاثاء وربما يتمكن من المشاركة في مباراة الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم، الأربعاء، أمام شاختار دونستك.

ولكن هناك شكوك حول إمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا وربما لا يخاطر به المدرب، زين الدين ، وينتظر حتى يتعافى بالكامل للتواجد في الكلاسيكو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد الإصابة أمام قادش.. موندو تكشف موقف راموس من اللحاق بـ الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق