اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف عن اللاعب الوحيد الذي رفض تخفيض راتبه في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن كل يوم يمر وجاريث بيل بعيدًا عن ، فهو خير للنادي الملكي وللاعب الويلزي، بعد أن كانت العلاقة بين الطرفين قد وصلت إلى طريق مسدود.

تقارير صحفية أفادت، بأنه خلال فترة التوقف بسبب فيروس ، من مارس حتى يونيو الماضيين، قرر ريال مدريد تخفيض الأجور 10%.

طالع أيضًا.. : علينا نسيان ما حدث أمام قادش والتركيز على دوري أبطال أوروبا

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن جميع أعضاء فريق ريال مدريد بمختلف أدوارهم، وافقوا على تخفيض الأجور، باستثناء جاريث بيل الذي رفض أن يتم تخفيض راتبه.

المدير العام لـ ريال مدريد، خوسيه أنخيل سانشيز، أوضح للاعبين ضرورة التضحية، وكان سيرجيو راموس هو الوسيط في المفاوضات، وأقنع اللاعبين باستثناء جاريث بيل الذي رفض الحديث عن هذا الأمر من الأساس.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل تناقش مع وكلائه، الذين نصحوه بعدم تخفيض راتبه، وأنه ليس مجبرًا على التضحية.

بالإضافة إلى ذلك، وافق لاعبو ريال مدريد على التنازل عن مكافآتهم بعد الفوز بالدوري الإسباني، كما أعطوا الضوء الأخضر لتخفيض 20% من الأجور هذا الموسم، إذا لم تعد الأمور كما كانت.

ورحل جاريث بيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية متجهًا إلى فريقه السابق توتنهام، ليعود للعب في لندن، وهذه المرة تحت قيادة جوزيه مورينيو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا تكشف عن اللاعب الوحيد الذي رفض تخفيض راتبه في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق