اخبار ريال مدريد - زيدان: تدريب ريال مدريد مسؤولية كبيرة.. ولن أبقى هنا مدى الحياة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لـ في مؤتمر صحفي، قبل مباراة الفريق أمام قادش، المقرر لها غدًا السبت بمنافسات الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "لقد مر 12 يومًا بدون العديد من اللاعبين لكننا تدربنا جيدًا، جاء اللاعبون في حالة صحية جيدة، دون مشاكل، (بعد التوقف الدولي)، وهذا هو أهم شيء، لدينا مجموعة من سبع مباريات الآن ونحن مستعدون لهذا".

وعن قادش، أكد زيدان: "قادش فريق منضبط للغاية، ظهر للتو وسيلعب ضد مدريد، سوف يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لنا".

أضاف: "نحن نعلم أن جميع الفرق في الدوري صعبة، وينطبق ذلك أيضًا على الفرق الصاعدة لأن الدرجة الثانية تنافسية للغاية، يجب أن نكون مستعدين، هذا هو الشيء المهم".

وواصل: "نحن لا نلعب ضد فريق صعد للتو، نحن نعلم أنهم سيحاولون، وسنسعى للتغلب على صعوبة الأمر والحصول على مباراة جيدة، نريد إضافة الثلاثة نقاط".

اقرأ أيضًا.. زيدان يوضح رأيه في هالاند.. ويعلق على ارتباط ريال مدريد بـ مبابي

وعن الحكم عليه بعد كل مباراة، عقّب زيدان: "أنا أعرف منصبي، لقد كنت في هذا النادي منذ 19 سنة، وهذا شيء حصل لي".

وأردف الفرنسي: "أنا أشعر بالتقدير لأنني أدرب ريال مدريد، وهذه مسؤولية كبيرة، ونظرًا لأن الحال لا يدوم مدى الحياة، ولكن ما أحاول فعله هو أن أقوم بعملي 2000%، وأنا أستمتع بالتواجد مع لاعبي فريقي كل يوم، وأنا محظوظ لتواجدي معهم".

وبشأن اللعب دون حضور جماهيري في ظل تفشي وباء ، أبدى زيدان رأيه: "اللعب بدون جمهور يجعلني أقل جنونًا؟ لا أعتقد ذلك، نحن نفضل اللعب بوجود الجماهير، وهذا طبيعي".

زيدان تحدث أيضًا عن تتابع المباريات، وعقّب: "تحدثنا عن ذلك عدة مرات، للاستمرار بالفوز على مدى طويل نحن نحتاج للمداورة، لدينا لاعبون جيّدون، وهم لا يستريحون أبدًا".

وأكمل: "ما أريده هو التحدث إلى جماهيرنا، والذين هم مهمون جدًا، لأنهم يريدون منا الفوز دومًا، لدينا سبع مباريات متتالية قبل التوقف الدولي، أنا لا أشكو من ذلك، ولكن بالمداورة يمكننا الفوز بذلك، هذا ما أعتقده".

وأتم زيدان بشأن المداورة بين حراس المرمى: "سنرى كيف سنتعامل مع ذلك، لدي ثلاثة حراس، ويجب أن يكونوا مستعدين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان: تدريب ريال مدريد مسؤولية كبيرة.. ولن أبقى هنا مدى الحياة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق