اخبار ريال مدريد - ماذا قال زيدان عن محاولة ريال مدريد ضم ميسي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض المدرب الفرنسي، زين الدين ، المدير الفني لنادي ، الحديث عن ما كشفه الصحفي الإيطالي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، جينالوكا دي مارزيو، عن محاولة النادي الملكي، التعاقد مع ، نجم هجوم ، في عام 2013.

دي مارزيو، كشف خلال كتاب نشره في الأيام القليلة الماضية تحت اسم "Grand Hotel Calciomercato" أنّ رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، حاول في عام 2013 الحصول على خدمات ميسي.

وقال دي مارزيو أنّ بيريز تواصل مع ميسي بالفعل، ورد عليه حينها الأخير قائلًا: "لن أنتقل إلى ريال مدريد، أنت تضيع وقتك!" دون أن يشكره على اهتمامه (طالع المزيد من التفاصيل).

وبسؤال زيدان عما إذا كان يعرف أي معلومات عن هذا الأمر، حيث كان مدربًا لفريق الكاستيا، أجاب: "لا أعرف شيئًا، ولا أستطيع أنّ أخبرك!".

وأضاف: "أنا لن أتحدث عن لاعب ليسا لنا، نحن نعرف ميسي، وما فعله وماذا يفعل، ولكن لا يمكنني الحديث عنه، إنه لاعب لا يمكنني قول أي شيء عنه، ولا أعرف شيء عما تسألني عنه".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماذا قال زيدان عن محاولة ريال مدريد ضم ميسي؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق