اخبار ريال مدريد - مايورال: زيدان أراد بقائي في ريال مدريد.. وصممت على الرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الإسباني بورخا مايورال لاعب ، والمُعار لنادي إي سي روما الإيطالي، أنّ زين الدين مدرب النادي الملكي، حاول إقناعه بالبقاء في النادي، ولكن الأول أراد الرحيل.

ريال مدريد أعلن قبل نهاية سوق الانتقالات، إعارة مايورال لـ روما لمدة عامين.

وقال مايورال في تصريحات نقلتها شبكة "football-espana": "عندما وصلت إلى مدريد خلال الموسم التحضيري، كنت سأغادر النادي بسرعة، لكن زيدان أراد بقائي".

وأضاف: "لقد أخبرته أنني أريد المُغادرة للحصول على فرصة، ولكن هو طلب بقائي، وأعتقد أنّ النادي استمع إلى زيدان في البداية، ولهذا السبب أراد أنّ يخرج يوفيتش"

اقرأ أيضًا.. : أريد الاعتزال في ريال مدريد.. ولست مضطرًا للرد على الانتقادات

وواصل: "تم إنجاز كل شيء في وقت متأخر جدًا، ولكن في النهاية اتصلت بمكتبه (زيدان) مرة أخرى وأخبرته إذا كان بإمكانه السماح لي بالخروج".

وأتم تصريحاته: "اعتقدت أنه سيكون لدي المزيد من الفرص للعب والنمو مع كرة القدم الخاصة بي، في النهاية تم ذلك، وأنا في روما وهذا هو أهم شيء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مايورال: زيدان أراد بقائي في ريال مدريد.. وصممت على الرحيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق