اخبار ريال مدريد - كورتوا: أريد الاعتزال في ريال مدريد.. ولست مضطرًا للرد على الانتقادات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف تيبو أنه سيكون سعيدًا بإنهاء مسيرته في ، فقد واجه حارس المرمى البلجيكي وقتًا عصيبًا في البداية بعد انضمامه إلى لوس بلانكوس في عام 2018، لكنه أصبح الآن لا غنى عنه في فريق زين الدين .

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحب أن أبقى هنا سنوات عديدة أخرى، سيكون من الرائع أن أقضي بقية حياتي المهنية هنا".

كما ناقش كورتوا تعافيه من الإصابة، وأردف: "أنا بخير الآن، بعد مباراة ليفانتي، شعرت بشيء في فخذي، لكنه كان شيئًا بسيطًا".

وأكمل: "ربما كان بإمكاني اللعب مع بلجيكا إذا كانت لدينا مباراة مهمة للغاية، ولكن كان من الأفضل الراحة نظرًا لعدد المباريات التي لعبناها، لقد نهضت، أستريح لبضعة أيام الآن وأحيانًا يكون هذا هو شيء أفعله لجسمك".

وتابع كورتوا: "لقد جذبت التصديات التي قمت بها مؤخرًا المزيد من الاهتمام لأنهم كانوا في لحظات حاسمة، كان من الممكن أن يكون هناك المزيد من الأهداف، وبعد ذلك لم يكن من الممكن الحديث عن هذه التصديات، أحاول القيام بعملي ومساعدة الفريق على حصد النقاط الثلاث".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: علينا الاستمتاع بميسي ورونالدو.. وراموس لم يعجبني في نهائي لشبونة

واستطرد: "لست مضطرًا للرد على أي شخص ينتقدني، أعرف ما يمكنني القيام به في الملعب، والموقف الذي أنا فيه هنا، النقد القاسي من السهل القيام به، وهو يعمل على إثارة المناقشات".

وأكد كورتوا: "أستمع إلى الأشخاص من حولي الذين ينتقدونني بشكل بناء، لأنني أعرف متى خضت مباراة جيدة أو سيئة، يمكن أن يؤثر عليك النقد، فنحن جميعًا بشر ولدينا مشاعر، لكن عليك أن تنظر إلى من يقول ذلك".

كما تحدث عن الانتقادات التي تم توجيهها لديفيد دي خيا، حارس مرمى إسبانيا ومانشستر يونايتد: "لم يكن ذلك خطأ كبير، لقد كان خارج مركزه قليلاً، لكن هذه القرارات تؤتي ثمارها في بعض الأحيان  وأحيانًا لا تؤتي ثمارها، أمام سويسرا قام بإنقاذ رائع وفي وقت سابق في مباراة أوكرانيا قام ببعض التصيدات الممتازة".

وعن تطويره لأدائه، أوضح كورتوا: "كنت دائمًا ضعيفًا جدًا بقدمي، لكنني قمت بالكثير من العمل لتحسين ذلك، وأنا أساعدنا في البناء من الخلف الآن، أن تكون حارس ريال مدريد هو مسؤولية كبيرة، بالنظر إلى الضغط هناك ، ومدى هجومنا، وخارج الملعب لدي مدرب شخصي يساعدني، بالإضافة إلى طاهٍ يساعدني في تناول الطعام بشكل صحيح، مع تقدمك في السن، هذه أشياء عليك التفكير فيها".

وبشأن حارس مرمى ريال مدريد السابق، نافاس، أكد كورتوا: "كيلور ربح كل شيء هنا، إنه حارس رائع وهو يظهر ذلك الآن مرة أخرى في باريس سان جيرمان، لكنها الآن حقبة جديدة وأريد مساعدة الفريق على الفوز بالأشياء دون التفكير في الماضي".

وعن دور مدربه زين الدين زيدان، أتم كورتوا: "يمنحني زيدان الكثير من الثقة الآن، لقد شعرت دائمًا أنه يثق بي وهذا أمر مهم، خاصة في اللحظات الصعبة مثل الماضي الموسم، كرة القدم تتعلق بالجانب العقلي مثلها مثل أي شيء آخر، ويجب أن تكون جيدًا في هذا الجانب للعب بشكل جيد، لقد تعلمت الكثير من زيدان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كورتوا: أريد الاعتزال في ريال مدريد.. ولست مضطرًا للرد على الانتقادات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق