اخبار ريال مدريد - أسينسيو: يكشف عن أسوأ لحظة في حياته ويؤكد: زيدان مُخلص وإنريكي عظيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يريد ماركو أن يتذكر إصابته في الموسم الماضي، والتي أبعدته عن النادي الملكي خلال الفترة الأكبر من الموسم، قبل أن يعود ويسجل أمام فالنسيا في يونيو الماضي بعد غياب 330 يومًا عن المشاركة.

أسينسيو تعرض لإصابة في صيف 2019 مع خلال فترة الإعداد والمباريات الودية، بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، ليعود بعد عام، مستغلًا تأجيل الدوريات بسبب فيروس ، ويشارك في حسم لقب الدوري مع النادي الملكي.

طالع أيضًا.. فينجر: رفضت ريال مدريد مرتين بسبب آرسنال

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما أتذكر الإصابة، أشعر بقشعريرة، ركبتي كانت تتضخم، وأنا لا أريد تصديق ذلك، ولكن منذ ذلك الحين عرفت أنني في وضع خطير".

وأضاف: "دخولي إلى غرفة العمليات كان من أسوأ لحظات حياتي، كنت في حالة من الذعر لم أدخلها من قبل، قلت لهم إنني لا أستطيع التحمل، الجميع كان حولي، لكنني لن انسى تلك اللحظات أبدًا".

وأكد: "رأيت نفسي بعد العودة أنه يمكنني المشاركة في يورو 2020 مع إسبانيا، ولكن مع تأجيلها حتى 2021، ربما هذا يمنحني الوقت للعمل أكثر وتقديم ما لدي".

وواصل: "في هذه الأيام لا أعرف ما يفكرون به، لقد مر وقت طويل منذ آخر استدعاء لمنتخب إسبانيا، لكنني سأواصل العمل لأكون هناك مرة أخرى".

وأكمل: "إنريكي رفض الحديث عني وهذا من حقه بالتأكيد، لأنني لست ضمن المجموعة الآن، وهو لا يحب التحدث عن الأشخاص الذين لم يتم استدعائهم، لكنني أمتلك علاقة قوية معه، إنه رجل عظيم جدًأ".

وأردف بالحديث عن زين الدين : "عندما وصلت إلى ريال مدريد في 2016، كنت أعلم أنه يجب أن يكون لدي بداية جيدة لكي أقنع زيدان، وأخبرني أنني سأبدأ مباراة كأس السوبر الإسباني، وأنه يعتمد عليّ".

وتابع: "زيدان مُخلص للغاية، إنه يمنح الكثير من الهدوء إلى اللاعبين، هو مدرب رائع، منح ريال مدريد العديد من الألقاب، كل عام يتفوق على نفسه أكثر، وعندما كنت طفلًا كان لدي ملصق على الحائط في غرفتي، لهدف زيدان الأسطوري أمام ليفركوزن بنهائي دوري أبطال أوروبا".

وعن إيدين ، قال أسينسيو: "أرى هازارد جيدًا، الأمر صعب عليه لأنه لم يكن معتادًا على الإصابات، وما حدث له سوء حظ، بمجرد أن يشعر بالرضا، سيستعيد الثقة بسرعة".

وأجاب على سؤال حول مستقبل ميسي: "لم أهتم إذا رحل ميسي أو بقي، إذا بقي فسيكون ذلك أفضل لبرشلونة بالتأكيد، وأنا أحب مواجهة الأفضل دائمًا، وإذا رحل لن يشغلني كثيرًا".

واختتم: "أتمنى عودة الجمهور للمدرجات، وستعود الحياة بالتأكيد شيئًا فشيئًا إلى المدرجات، ولكن عدم وجودهم حماية بالتأكيد لهم، ونحن نشتاق كثيرًا لتواجدهم في أماكنهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أسينسيو: يكشف عن أسوأ لحظة في حياته ويؤكد: زيدان مُخلص وإنريكي عظيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق