اخبار ريال مدريد - تقارير: رونالدو كلمة السر في يوفنتوس لخطف راموس من باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما زال مستقبل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سيرجيو راموس، غامضًا خاصة مع عدم توقيعه على العقد الجديد مع الملكي حتى الآن.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وهناك رغبة من الإسباني في الاستمرار حتى الاعتزال ولكن الإدارة لم تقدم له العرض الرسمي للبقاء في قلعة "سانتياجو برنابيو".

ومن هنا دخلت بعض الأندية الأوروبية الكبرى على رادار راموس وعلى رأسها باريس سان جيرمان، الذي يسعى إلى التعاقد مع الإسباني لتدعيم خط دفاعه بلاعب يمتلك خبرات طويلة على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. راموس يوجه رسالة لـ كريستيانو رونالدو وبيبي بعد ودية البرتغال وإسبانيا

ولكن برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير يؤكد على أن باريس سان جيرمان عليه الحذر من يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وجناحه، كريستيانو رونالدو.

السبب وراء تحذير البرنامج لنادي باريس سان جيرمان لأن راموس يمتلك علاقة صداقة قوية مع رونالدو وسيسعى يوفنتوس لاستغلالها في محاولة لضم المدافع مجانًا في يونيو المقبل رغم الفوارق المالية التي تصب في صالح العملاق الفرنسي.

هذا قد يحدث في حالة واحدة فقط وهي انتهاء عقد راموس مع ريال مدريد وعدم رغبة الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز، في بقاءه داخل النادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: رونالدو كلمة السر في يوفنتوس لخطف راموس من باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق