اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يحدد البديل المناسب حال الفشل في ضم مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حدد نادي الإسباني البديل المناسب حال الفشل في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ويضع ريال مدريد اسم مبابي كأولوية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي عام 2021، من أجل تدعيم الخط الهجومي بطلب من المدير الفني الحالي، زين الدين .

ولكن هناك رفض قاطع من جانب باريس سان جيرمان في التفريط بمبابي، نظرًا لأهميته الكبيرة للنادي الفرنسي، ويأتي ذلك على الرغم من اقتراب عقده من الانتهاء في عام 2022.

اقرأ أيضًا | : مبابي رائع.. وبنزيما مهاجم في العالم

وبحسب حصيفة "ماركا" الإسبانية، وضع ريال مدريد اسم اللاعب البديل الذي سيتجهون إليه في تلك الحالة وهو مهاجم بوروسيا دروتموند، إيرلينج هالاند.

ويعد هالاند من أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية والذي يواصل تألقه سواء مع ناديه الألماني ومنتخب بلده النرويج، وسيكون هدف ريال مدريد إذا لم ينجح في ضم مبابي.

الجدير بالذكر أن مبابي لديه اهتمام كبير أيضًا من طرف بطل الدوري الإنجليزي ومديره الفني، يورجن كلوب، ولكن الأمر لم يصل إلى درجة العرض الرسمي لباريس سان جيرمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يحدد البديل المناسب حال الفشل في ضم مبابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق