اخبار ريال مدريد - رودريجو: طريقة لعب زيدان مُريحة وأرفض المقارنة بـ نيمار وروبينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد رودريجو جوس، الدولي البرازيلي ومهاجم ، بالمدرب الفرنسي زين الدين ، مؤكدًا أن لعب زيزو تجعله يلعب بأريحية أكبر.

رودريجو انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019، وشارك في عدد من المباريات تحت قيادة زين الدين زيدان، وكان من اللاعبين الذي يعتمد زيزو عليهم من مقاعد البدلاء.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كانت طريقة زيزو عملية معي، تعطيني الكثير من الخيارات، ليس فقط القيام بذلك في الفريق".

وأضاف: "تعلمت من زيدان الكثير، وحاولت تطبيق ذلك مع المنتخب البرازيلي، أنا أستمع كثيرًا لما يقوله الكبار من اللاعبين، وكذلك زيدان".

وعن مقارنته بـ روبينيو ونيمار، قال: "أرفض ذلك، منذ بداية مسيرتي في سانتوس والمقارنات تطاردني، لكنني طالما أردت ن أكون رودريجو، وليس أو روبينيو، وأحاول دائمًا التعلم مما كانوا يفعلونه".

وشارك اللاعب البرازيلي مع منتخب بلاده في مواجهة بوليفيا بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2022، وسيواجه بيرو مساء الثلاثاء المقبل لإطار نفس المنافسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رودريجو: طريقة لعب زيدان مُريحة وأرفض المقارنة بـ نيمار وروبينيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق