اخبار ريال مدريد - زيدان يشارك في حملة لإعادة افتتاح الجيم في فرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، زين الدين ، في حملة لإعادة فتح صالات الجيم في بلده فرنسا بعد غلقها طوال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس .

وأغلقت الحكومة الفرنسية صالات الجيم في جميع أنحاء البلاد خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، حيث تعتبر من أكثر الأماكن عرضة لتفشي العدوى.

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد يعود للتدريبات بعد تأكد عدم إصابته بـ كورونا

طلب زيدان ضمن حملة تضم ما يقرب من 100 ممثل لعالم الرياضة في فرنسا، إعادة فتح تلك الصالات لأهمية ممارسة الرياضة على صحة الإنسان.

هذا ما نشرته صحيفة "Le Journal Du Dimanche"   الفرنسية والتي أكدت أن بيان الحملة يطالب بفتح صالات الجيم وحمامات السباحة بعد شهور من غلقها لأن لا أساس لها على المستوى الصحي والاجتماعي والاقتصادي.

يأتي ذلك على الرغم من وصول عدد الإصابات اليومية إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، حيث سجلت فرنسا 26896 إصابة في يوم واحد السبت، إضافة إلى 54 حالة وفاة جديدة، ليرتفع عدد الحالات الإيجابية إلى 718873 حالة منذ بداية الوباء و32684 حالة وفاة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان يشارك في حملة لإعادة افتتاح الجيم في فرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق