اخبار ريال مدريد - بنزيما يكشف كيف ساعده كريستيانو رونالدو في بدايته مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الفرنسي ، مهاجم الإسباني عن دور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معه، حين كان لاعبًا في صفوف النادي الملكي.

وتحدث بنزيما في مقابلة عبر قناة "Movistar +"، وقال بشأن الانتقادات: "لقد تغيرت هذه الرياضة كثيراً، يعتقد الناس أن المهاجم يجب أن يسجل الأهداف، حسنًا ولكن إذا لم يكن المهاجم مناسبًا يومًا ما.. فهذه مشكلة".

وأضاف: "من الأفضل معرفة كيفية القيام بالمزيد من الأشياء، للحصول على المزيد من الأرقام، القي نظرة على الظاهرة رونالدو نازاريو، يعتقد الناس أنه سجل الأهداف فقط ولكن لا، كان يعرف كيف يفعل كل شيء".

وأكد بنزيما: "بالنسبة لي هو قدوة، وكذلك ، إذا سجلت هدفًا لكنني لم ألمس الكرة في 90 دقيقة.. لن أقول إنني عديم الفائدة لكني أحب العودة إلى المنزل سعيدًا بلعبتي".

وواصل: "أريد إظهار أشياء أخرى عن المهاجمين من خلال لعبتي، إنه أمر صعب لكنني أعمل عليه شيئًا فشيئًا، أعتقد أنني لاعب لدي القليل من كل شيء، أحب اللعب السريع واللمسات والحركة".

وعن كريستيانو رونالدو، أردف: "كريستيانو تحدث معي كثيرًا لأنه يعرف الفرنسية، طالبني أن أخبره بكل ما أحتاجه، لكن كان من الصعب علي أن أكون منفتحًا".

اقرأ أيضًا.. فلورنتينو بيريز في المنزل.. بنزيما يروي كواليس انتقاله إلى ريال مدريد

وتابع: "لم أكن على ما يرام سواء داخل الملعب أو خارجه، عملت وضحيت، انتقدوني لكني ركزت على كرة القدم، على مر السنين، قمت بتغيير أسلوب لعبي، لأن كريستيانو كان موجودًا لتسجيل الأهداف، لقد لعبت معه".

وأتم بنزيما: "في ليون كنت أحرز الأهداف.. الآن ألمس الكرة أكثر، لأنه بالطبع، كان لدي فتى بجواري سجل ثلاثة أضعاف الأهداف التي سجلتها، لذلك كان علي التكيف".

يذكر أن رونالدو غادر صفوف ريال مدريد في صيف 2018 وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما يكشف كيف ساعده كريستيانو رونالدو في بدايته مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق