اخبار ريال مدريد - إبراهيم دياز يكشف عن نصائح زيدان وكواليس أول لقاء مع إبراهيموفيتش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الإسباني، ، جناح والمُعار لنادي إي سي ميلان الإيطالي، حديث المدرب الفرنسي زين الدين ، مدرب اللوس بلانكوس معه، قبل الانتقال للروسونيري.

ريال مدريد، أعلن في الأول من سبتمبر الماضي، انتقال دياز على سبيل الإعارة لـ ميلان، لموسم واحد مع وجود بند بأحقية الشراء في الموسم القادم.

وقال دياز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "زيدان كان لاعبًا عظيمًا والآن هو مدرب فائز، لديّ الكثير من الحب تجاهه وأعلم أنه يحبني أيضًا".

وأضاف: "لقد قدم لي دائمًا نصائح جيدة، أخبرني أنّ أكون أنا، وأقدم كل ما لدي، وأستمتع بكرة القدم".

وواصل: "لقد قضيت وقتًا مُمتعًا في ريال مدريد، وبعد ذلك كان هناك سوء حظ بسبب الإصابات وغيابي عن بطولة أوروبا تحت 21 عامًا".

وتابع: "عندما عملت باهتمام نادٍ مثل ميلان، قررت أنّ أتطلع إلى الخطوة التالية في مسيرتي، أنا أركز الآن على فريقي الجديد، وسأبذل معهم قصاري جهدي، أريد أنّ أفعل أشياء رائعة لهذا النادي العظيم".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: لاعب مذهل.. والناس لا يقدرون زيدان جيدًا

وأردف: "أنا بحالة جيدة جدًا في ميلان، وأعمل على الاستمرار على هذا النحو، أنا مُتحمس جدًا لما ينتظرني في المُستقبل".

وبسؤاله "أخبرنا عن شعورك عندما رأيت زلاتان إبراهيموفيتش لأول مرة؟"، أجاب: "عندما وصلت إلى غرفة خلع الملابس، كان إبراهيموفيتش أول من رأيته، لقد رأيت بالفعل كم هو رائع كلاعب ، لقد أثبت ذلك لفترة طويلة وما زال مُستمرًا في إثبات ذلك، وإنه يحاول مساعدة الجميع في النادي".

وردًا على "هل كنت تكفر كيف ستتعامل معه؟، أجاب: "لا، أنا مُعتاد على التواجد مع لاعبين كبار، بالفعل أنا خجول بعض الشيء، ولكنني لعبت في ريال مدريد ومانشستر سيتي، وإبرا تحدث معي، وقدم لي نصيحة جيدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إبراهيم دياز يكشف عن نصائح زيدان وكواليس أول لقاء مع إبراهيموفيتش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق