اخبار ريال مدريد - لأول مرة منذ 40 عامًا.. موندو: ريال مدريد يتبع سياسة التقشف بسبب مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني اتباع سياسة التقشف وعدم إبرام أي صفقات في سوق الانتقالات الصيفية لأول مرة منذ عام 1980.

ولم يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعب جديد لتدعيم صفوفه حتى انتهى الميركاتو الصيفي يوم الإثنين الماضي، لكنه قام بالتخلص من بعض اللاعبين على رأسهم خاميس رودريجيز وجاريث بيل بدون مقابل إلى إيفرتون وتوتنهام.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يريد ريال مدريد تحقيق حلم الجماهير وفلورنتينو بيريز والمدرب، زين الدين ، في صيف 2021 بتلك الخطوة.

يرغب ريال مدريد في ضم، كيليان مبابي، من طرف باريس سان جيرمان ولم يجد من عدم الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الماضي من أجل توفير قدر كبير من المال لتقديم عرض قوي بعد نهاية الموسم الحالي.

توفير هذا القدر الكبير من المال جاء في توقيت مناسب بالنسبة لنادي ريال مدريد، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها جميع الأندية بسبب، فيروس .

ووفر ريال مدريد قدرًا كبيرًا من المال، بعد بيع بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي:

1- سيرجيو ريجيلون إلى توتنهام (30 مليون)

2- أشرف حكيمي إلى (40 مليون)

3- أوسكار رودريجيز إلى إشبيلية (13.5 مليون يورو)

اقرأ أيضًا| مودريتش: أحب مورينيو رغم صعوبته.. وأنشيلوتي مدرب رائع

4- رحيل بعض اللاعبين الشباب الآخرين ليقترب المبلغ من 100 مليون يورو.

كل هذا في إطار رغبة ريال مدريد في حسم صفقة مبابي من باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، وهو الصفقة الحلم للنادي الإسباني منذ ظهوره مع موناكو في 2017 وقبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - لأول مرة منذ 40 عامًا.. موندو: ريال مدريد يتبع سياسة التقشف بسبب مبابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق