اخبار ريال مدريد - مودريتش: هازارد لاعب مذهل.. والناس لا يقدرون زيدان جيدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد لاعب  بزميله إدين ، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير بسبب سوء مستواه مع النادي الملكي.

وانتقل هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في صيف 2018.

وفشل هازارد في تقديم المستوى المطلوب منه في سانتياجو برنابيو، بسبب كثرة الإصابات التي أثرت بالسلب على مستواه.

وقال مودريتش، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الوضع ليس مريحًا بالنسبة لـ هازارد، إنه أحد اللاعبين في العالم، إنه لا يصدق ومذهل، وأنا متأكد من أنه سيظهر ذلك هذا العام إذا لم تمنعه ​​الإصابات".

وأضاف: "الموسم الماضي أظهر بالفعل أنه كان مهمًا حتى أوقفته الإصابات، إنه لأمر مخز لأننا بحاجة إليه، هو قادر على إثبات لماذا دفع ريال مدريد الكثير من أجله".

وتطرق مودريتش للحديث عن المدرب زين الدين ، حيث قال: "إنه مدرب كبير، وما فعله معنا شيء لا يتكرر، لأنني لا أعرف ما إذا كان أي شخص سيكون قادرًا على تكراره، ما زال الناس لا يقدرونه كمدرب، وهم دائمًا يشككون به، لكنه أحد أفضل المدربين".

وتابع: "أتمنى أن يعتقد العالم بأكمله أن زيدان لا يمكن المساس به في مدريد، عندما تسمع الانتقادات الموجهة له عبر التلفزيون أو الراديو، تجد أنه نقد لا معنى له".

واستكمل: "إنه مدرب رائع، لديه أفكار واضحة وطريقته تناسبنا نحن اللاعبين، يمكنه الاستمرار لسنوات عديدة أخرى في مدريد، مثلما فعل فيرجسون وفينجر في إنجلترا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مودريتش: هازارد لاعب مذهل.. والناس لا يقدرون زيدان جيدًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق