اخبار ريال مدريد - مودريتش عن مستقبله: أريد البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال.. ولكن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث نجم  عن مستقبله في النادي الإسباني مع اقتراب عقده الحالي من النهاية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الكرواتي مع بطل الدوري الإسباني في عام 2021.

وقال مودريتش، في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "بالتأكيد أود البقاء في ريال مدريد، الأمر لا يعود لي فقط، أعتقد أنه ما زال لدي ما أقدمه".

وأضاف الكرواتي: "أشعر أنني أستطيع اللعب على هذا المستوى لبضع سنوات أخرى، يعتمد الأمر أيضًا على النادي والمدرب، إذا كانوا يرونني مهمًا، أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا، لكني أيضًا لا أريد أن أكون مشكلة".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: سعيد ببقاء ميسي مع وتواجده ميزة إضافية لـ

وواصل: رغم أن عمري 35 عامًا، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، أشعر بالقوة، وأعتقد أنه يمكنني الاستمرار على هذا المستوى، أريد أن أجدد مسيرتي، وإذا أمكن، أنهي مسيرتي في مدريد".

وتابع: "لدي علاقة جيدة مع ريال مدريد، أنا متأكد من أننا سنتوصل إلى اتفاق، إما أن نستمر ونمضي قدمًا أو أذهب إلى مكان آخر، ريال مدريد موطني، إنه موسمي التاسع وأنا سعيد للغاية هنا، سنرى ماذا سيحدث، لم أتحدث إلى الرئيس بعد".

واختتم: "أنا وعائلتي نحب مدريد، نود أن نعيش هنا بعد مسيرتي، إذا كان علي أن أقرر، سأختار ريال مدريد!".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مودريتش عن مستقبله: أريد البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال.. ولكن! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق