اخبار ريال مدريد - راموس يُعلق على اختياره ضمن أفضل 10 مدافعين في التاريخ من فرانس فوتبول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاعل الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع فريق ، مع ما أعلنته مجلة "فرانس فوتبول" حول المُرشحين لفريق الأحلام ( 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم)، والذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم الكرة الذهبية.

وكانت فرانس فوتبول، قد أعلنت يونيو الماضي، إلغاء حفل الكرة الذهبية لعام 2020، للمرة الأولى في تاريخها، بسبب جائحة فيروس .

المجلة أعلنت، أمس الإثنين، عن المرشحين، وهم 10 لاعبين لكل مركز من مختلف الأندية الأوروبية المؤثرين في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، والتي شهدت تواجد راموس.

وكتب قائد ريال مدريد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا جزيلًا على اختياركم لي من بين أفضل 10 مدافعين في التاريخ".

وأضاف: "إنه لشرف كبير لي أنّ أتواجد في هذا الفريق من اللاعبين التاريخيين".

راموس تواجد في القائمة إلى جانب مدافعين رائعين أمثال فابيو كانافارو الفائز بالكرة الذهبية في 2006، ورونالد كومان مدرب الحالي وفيليب لام نجم بايرن ميونخ (طالع القائمة كاملة).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - راموس يُعلق على اختياره ضمن أفضل 10 مدافعين في التاريخ من فرانس فوتبول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق