اخبار ريال مدريد - فلورنتينو بيريز في المنزل.. بنزيما يروي كواليس انتقاله إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، تفاصيل انتقاله إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في صيف ٢٠١٠.

وانتقل بنزيما إلى ريال مدريد قادما من أولمبيك ليون قبل ١٠ سنوات، بمقابل مادي قيمته 35 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد مُصاب بفيروس ويغيب عن منتخب بلده

وحل الفرنسي ضيفا على برنامج أسطورة ريال مدريد، خورخي فالدانو، على شبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "لم أكن متحمسًا للانتقال إلى ريال مدريد، ولم أفهم ما يعنيه أن تكون في مثل هذا النادي الكبير، الجماهير، الفريق، الضغط والعاصمة".

وتابع: "كنت وحيدًا، لا أتحدث الإسبانية لذلك كان الأمر صعبًا خاصة بعيدًا عن المباريات، إنه أمر معقد للغاية وهذا ما حدث لي في الموسم الأول".

وعن كيف تواصل ريال مدريد معه للانتقال من ليون: "كنت خارج المنزل، أخبرني وكلائي وأصدقائي بأن علي العودة سريعًا، لكنني أخبرتهم بعدم قدرتي على فعل ذلك لكن أصروا لأن فلورنتينو بيريز هنا".

وأضاف: "عندما عدت إلى المنزل وعند فتح الباب شاهدته وسألني عن رأيي في الانضمام إلى ريال مدريد وعلى الفور وافقت".

واختتم: "ريال مدريد يريد التعاقد مع مهاجم بصفات خاصة، يجيد التحرك وفعل العديد من الأشياء وليس فقط تسجيل الأهداف، يمكنني التسجيل بالطبع لكن إذا لم ألمس الكرة لمدة ٩٠ دقيقة فهذه مشكلة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فلورنتينو بيريز في المنزل.. بنزيما يروي كواليس انتقاله إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق