اخبار ريال مدريد - حارس ريال مدريد مُصاب بفيروس كورونا ويغيب عن منتخب بلده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم من خلال بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني عن إصابة حارس نادي ، أندريا لونين، بفيروس المستجد، كوفيد 19.

وأجرى جميع لاعبي أوكرانيا الفحوصات الطبية اللازمة قبل الانضمام إلى المعسكر الحالي استعدادًا لخوض مباريات شهر أكتوبر في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السويسري يُعلن إصابة شاكيري بـ كورونا

ويستعد المنتخب الأوكراني لخوض 3 مباريات في هذ التوقف الدولي، الأولى أمام فرنسا وديًا وضد كلاً من ألمانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية المنظم من، يويفا.

ولكن أظهرت النتائج، إصابة 3 أفراد من بعثة المنتخب بفيروس كورونا على رأسهم الحارسين، أندريا لونين ويوري بانكيف، إلى جانب لوبومير توشيش وهو أحد العاملين المتواجدين في المنتخب الأوكراني.

تم عزل المصابين الثلاثة في غرفهم في إقامة المنتخب الأوكراني، بينما جاءت جميع مسحات اللاعبين الآخرين والجهاز الفني والإداريين سلبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - حارس ريال مدريد مُصاب بفيروس كورونا ويغيب عن منتخب بلده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق