اخبار ريال مدريد - زيدان: كورتوا ينقذنا دائمًا وفينيسيوس سجل هدفًا رائعًا أمام ليفانتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب زين الدين المدير الفني الفرنسي لنادي الإسباني، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ليفانتي بهدفين نظيفين.

وفاز ريال مدريد على ليفانتي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لاسيراميكا بعد ظهر اليوم الأحد.. "طالع تقرير المباراة"

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد كان هناك العديد من الفرص التي أتيحت لنا لقتل المباراة، عانينا في الشوط الثاني، ولكن الفوز كان مستحقًا".

وأضاف: "أهدرنا فرصًا عديدة، وكان يمكن أن تكون النتيجة أكبر، ولكن في النهاية حققنا 3 انتصارات في 4 مباريات وتعادلا وحيدًا، والمعاناة في بداية الموسم أمر طبيعي".

وأشاد بـ : "تيبو ينقذنا دائمًا في الأوقات الصعبة، كان علينا تسجيل هدف ثانٍ مبكرًا حتى لا ننتظر ما سيحدث، وكريم استطاع فعل ذلك في نهاية اللقاء".

وفيما يخص فينيسيوس: "هو يتطور، يحاول دائمًا أن يتحسن، لقد سجل اليوم، علينا أن نكون سعداء له وتدعيمه، لقد سجل هدفًا رائعًا".

واختتم: "لست قلقًا على الفريق، نحن نعلم أنه بإمكاننا تحسين أنفسنا في المباريات المقبلة، وسعداء بالفوز في ذلك الوقت تحديدًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان: كورتوا ينقذنا دائمًا وفينيسيوس سجل هدفًا رائعًا أمام ليفانتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق