اخبار ريال مدريد - آس تكشف مدة غياب أودريوزولا المتوقعة بعد إصابته مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية مدة الغياب المتوقعة لظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ألفارو ، بعد إصابته خلال الساعات الماضية.

وأعلن ريال مدريد إصابة أودريوزولا في الركبة اليسرى، بعد ساعات من التأكيد على إصابة الظهير الأيمن الأساسي، ، وغيابه المتوقع لمدة شهرين. (طالع التفاصيل)

لكن الصحيفة الشهيرة، أفادت أن مدة غياب أودريوزولا في الركبة لن تبعده كثيرًا عن ريال مدريد فمن الممكن أن يغيب عن الفريق لمدة أسبوع أو 10 أيام بحد أقصى.

إذا، لن يشارك أودريوزولا فقط في مباراة الغد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، وسيكون التوقف الدولي المقبل مفيدًا بالنسبة له للعودة مرة أخرى إلى ريال مدريد.

وحددت صحيفة "آس" بعض اللاعبين القادرين على تعويض كارفاخال وأودريوزولا مع ريال مدريد على رأسهم ولوكاس فاسكيز الذين يجيدان التواجد في مركز الظهير الأيمن مع المدرب زين الدين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس تكشف مدة غياب أودريوزولا المتوقعة بعد إصابته مع ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق